البرديني يهدي فضية اسيا لحضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى والشعب القطري

استقبل سعادة السفير الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم ال ثاني المواطن القطري عيد البُرديني الفائز بالميدالية الفضية في بطولة آيلة (كأس أسيا) للترايثلون التي أقيمت الجمعة الماضي في مدينة العقبة.

وأشاد سعادة السفير بهذا الإنجاز الفريد رغم المنافسة الساخنة مع لاعبين يمتلكون خبرة واسعة في هذا المجال، مشيراً إلى أن دولة قطر تفتخر وتعتز بإنجازات أبنائها في المحافل الدولية.

وأهدى البُرديني الميدالية إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وللشعب القطري، وعبر عن سعادته بتكريم سعادة السفير ما يشكل لديه حافزاً جديداً لتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات والمسابقات القادمة، وعن فخره بالحصول على أول ميدالية لدولة قطر في بطولات الترايثلون والدواثلون للفئة العمرية منذ تأسيس الإتحاد القطري لهذه اللعبة في العام 2005.

وأحرز البُرديني المركز الثاني على صعيد فئته العمرية للرجال المكونة من جولة الجري لمسافة 5 كلم والدراجة الهوائية لمسافة 20 كلم والجري لمسافة 2.5 كلم بإجمالي زمن قدره 1:10:20، بينما حل بالمركز الأول كريم أبو سمارة من سوريا وبالمركز الثالث بشير ابو رحمة من الأردن.

كما شارك المواطن القطري عيسى المعاضيد في سباق الترايثلون للفئة العمرية للرجال والمكون من سباحة لمسافة 750 متراً ودراجة هوائية لمسافة 20 كلم والجري لمسافة 5 كلم وحل بالمركز العاشر قاطعاً مسافة السباق بزمن قدره 1:16:08.