سعادة السفير يلتقي وزير العمل الاردني

التقى سعادة السفير الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر لدى المملكة الاردنية الهاشمية معالي السيد يوسف الشمالي وزير العمل لدى المملكة الاردنية الهاشمية في مكتبه اليوم .

وبحث سعادة السفير  خلال اللقاء سُبل تعزيز وتطوير الشراكة القطرية الأردنية في مختلف المجالات وتحديداً المتعلقة بشؤون العمل.

وتناول اللقاء أهمية استمرارية التعاون بين الجانبين للاستفادة من الكفاءات والخبرات الأردنية للعمل في قطر، سواء خلال انعقاد كأس العالم في الدوحة أو في مجالات العمل الأخرى.

وأكد الشمالي أن العلاقات الأردنية القطرية ترتكز على الأخوة والاحترام المتبادل والحرص المشترك على تنميتها والارتقاء بها بفضل توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى واخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية .

من جهته أعرب سعادة السفير عن فخره واعتزازه بمستوى العلاقة القائمة بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين، التي ترجمت على أرض الواقع بالمزيد من التعاون المشترك في مختلف المجالات.

وأشاد بالكفاءات والخبرات الأردنية المتميزة التي تعمل في دولة قطر، مثمنا تعاون الحكومة الأردنية ووزارة العمل في تطوير التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.